تراث الانسانية


    من عنوان الفيديو : مصيبة كبرى لو صدق هذا الفيديو

    شاطر

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    من عنوان الفيديو : مصيبة كبرى لو صدق هذا الفيديو

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في السبت 18 فبراير 2012 - 12:42

    ---------
    سلامات
    ---------

    أرغب بمعرفة رأي الزملاء القادرين على تقديم فائدة ولو بسيطة في هذا الموضوع ، ما مقدار صحة هذه الفيدوهات ؟

    الماسونية ورموز المسلمين | مصيبة كبرى لو صدق هذا الفيديو
    http://www.youtube.com/watch?v=CuAuuwan_OU&feature=player_embedded


    ‫ساعة مكة الشيطانية وراءها الماسونية
    http://www.youtube.com/watch?v=wZ_S9erWxHw&feature=player_embedded


    حقيقة الرمز الذي على قبة النبي ص!!! الوهابية
    http://www.youtube.com/watch?v=F90GOzh9mOE&feature=player_embedded


    ---------------------------------------------------------------


    هل " التاج " فوق الماسونية ؟



    وأن الماسونية هي المنظمة الظاهرة إعلاميا أي التي يتحدث أويفضح بعض الناس المهتمين أسرارها حاليا و" التاج " هو المختفي إعلاميا أولا يتحدثون عنه كما يجب


    إقتباس من موضوع من عضو في منتدى

    ثلاث فيديوهات خطيرة بعد الموضوع المقتبس

    الهيكل الثالث

    [quote=a;25657]قلنا سابقاً أن التاريخ الحديث ليس سوى مؤامرة طويلة المدى من أشرار كبار مجهولي الهوية وهؤلاء المجهولون هم عدة عائلات مالية كبرى تمتلك معظم أو كل رؤوس الأموال العالمية ، ويستهدفون في النهاية استعباد الجنس البشري كله

    بإقامة حكومة عالمية واحدة تمتص دماء مليارات البشر من خلال بنوكهم شركات الاتصالات والأمن ووسائل الإعلام ( أفيون الشعوب ) ويتربعون هم على قمتها .
    وهؤلاء المجهولون موجودون في القلب التجاري للعاصمة البريطانية لندن ، ويسيطرون على بنك إنجلترا ، وهم أيضاً موجودون في قلب نيويورك ، ويسيطرون على حيها المالي وول ستريت ، ويسيطرون على الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وعلى البنك الدولي وعلى صندوق النقد الدولي ، وهم الذين يحركون من وراء الستار كل المؤسسات المالية والسياسية الدولية .. الأمم المتحدة وحلف الناتو والاتحاد البرلماني الدولي ومنتدى دافوس ونادي بيلدربرج واللجنة ثلاثية الأضلاع ، وكل مجالس العلاقات الخارجية والمحافل الماسونية والمنظمات الصهيونية واليهودية والمسيحية المتطرفة باتساع العالم كله.
    واسم هؤلاء المسيطرون المجهولون في إنجلترا " التاج " ، واسمهم في الولايات المتحدة هو " النظام العالمي الجديد " ، وكلاهما يرتبط بالآخر ليصنعا معاً كل شيئ في السياسة الدولية من سلام وحروب وفق خطة محددة طويلة المدى . وأحد أمثلة هذا الارتباط يظهره مقال بجريدة الفايننشال تايمز اللندنية في 19/12/2001 ، عن حجم الشراكة المالية بين البنك الخاص لملكة بريطانيا وبين شركة كارليل جروب الأمريكية التي يملكها آل بوش والذي بلغت قيمتها 100 مليار دولار .
    التاج البريطاني



    الخطوط الحمراء تبين مسار الحفريات اليهودية حول وتحت المسجد الأقصى

    والتاج البريطاني لا يعني شخص الملكة أو العائلة المالكة ، وإنما يعني القلب التجاري للعاصمة لندن. وهو أشبه بشركة مستقلة أو دولة مستقلة ذات سيادة ، ويمكن القول أنه " فاتيكان " العالم الرأسمالي !
    ويخطأ من يظن خضوع التاج للقانون أو البرلمان البريطاني ، بل أن العكس صحيح ، فالتاج هو الذي يخضع له البرلمان البريطاني وما يسنه من قوانين.

    والتاج لا الشعب البريطاني كان هو مالك مستعمرات بريطانيا كالهند وجبل طارق وهونج كونج .. إلخ رغم ما تكبده الشعب البريطاني من دماء وأرواح لأجل فتح هذه المستعمرات والحفاظ عليها !

    وقد كانت الولايات المتحدة ذاتها مستعمرة يملكها التاج البريطاني حتى عهد تيودور روزفلت ( 1901-1909 ) عندما انشق عميل بنك انجلترا ج . ب . مورجان عليه واستولى على البيزنس الأمريكي لنفسه !
    ولخص المؤرخ جيفري شتاينبرج المسألة بقوله :
    : " إن العائلات المتحكمة في قلب لندن المالي هم طبقة مالية وهم القوة المتحكمة من وراء العرش البريطاني " .
    كما أكد فنسنت فيكرز مدير بنك إنجلترا (1910 – 1919 ) : !


    " إن التاج يحمل مسئولية كل حروب العالم "

    ( المصدر : إمبراطورية المدينة طبعة1943 ص 60 ) .
    وقبله قال المؤرخ أندرو كارنيجي عام 1886:

    " إن ستة أو سبعة رجال يمكنهم إدخال بريطانيا والعالم كله في حرب دون استشارة البرلمان إطلاقاً " ( نفس المصدر) ..


    والمهم

    هو أن أكثرية أفراد هذه العائلات هم من اليهود .
    وقد اعتادت العائلات المالية اليهودية تزويج بناتهم لأبناء الأرستقراطيين الإنجليز ليصبح أبناءهن يهوداً كالعقيدة اليهودية ، وبريطانيين كأباءهم في نفس الوقت .
    لذا اعتبر كثير من الأرستقراطيين البريطانيين أنفسهم أحفاداً للعبرانيين ، بل ونشأت بينهم حركة تسمى إسرائيل البريطانية british israel التي تؤمن بأن الجنس الأنجلو سكسوني هو القبيلة اليهودية الثالثة عشر ( أو السبط المفقود ! ) ، وأن المسيح كان ملكاً لإنجلترا !!
    ويؤمن رئيس جمعية دراسات الهيكل لورد نورث هامبتون أن الطبقة المتحكمة البريطانية ( الأوليجارشية ) تمتلك قوىً خفية ، لأن بريطانيا استعمرتها قديماً إحدى القبائل اليهودية الضائعة فأورثتها فن الطقوس العليا السرية ( قابالا) وأعمال السحر الشيطاني !
    كما يؤمن أعضاء حركة روزي كروشن الماسونية بعقيدة إسرائيل البريطانية ، وبخطة إعادة بناء الهيكل في أورشليم ، وتنصيب أحد نسلهم على عرش القدس ليكون المسيح الدجال الذي سيعبده العالم على أنه المسيح الحقيقي .

    ولا عجب

    أن تنطلق الماسونية الحرة الجديدة من بريطانيا عام 1717 ، والتي عرفها المستشرق الهولندي دوزي بأنها الدعوة لإعادة بناء الهيكل ليكون مقعداً للمسيح الدجال بالقدس في نفس مكان هيكل سليمان ، وقد لعبت الماسونية الحرة دوراً هاماً في كل التطورات التاريخية التي أحاطت بفلسطين منذ عهد لورد بالمرستون حتى اليوم .
    والماسونية الحرة هي إحياء أو امتداد للماسونية القديمة التي قامت عام 43 ميلادي باسم " القوة الخفية " للدعوة لإعادة بناء الهيكل بالقدس ، وكذلك القضاء على المسيحية في مهدها . لكنها بعد عشرين قرناً تغيرت أولوياتها فاهتمت أكثر بالقضاء على الإسلام على النحو الذي نراه بوضوح اليوم ، وكذلك إبادة المسلمين الذين سيعادون المسيح الدجال ويقضون عليه !.


    الخلاصة إذن


    الخلاصة إذن هي حقيقة أن انطلاق الدعوة الصهيونية ، ثم الدعوة لبناء الهيكل الثالث بالقدس سواء هيكل سليمان أو الهيكل الماسوني ، هو أمر مخطط منذ عدة قرون ، وقام بتحريكه في القرن التاسع عشر كلاً من التاج البريطاني والحركة الماسونية ، وبدونهما ، لم يكن ممكناً أن تقوم دولة إسرائيل على أرض فلسطين .

    الهيكل الثالث Temple de Salomon

    http://www.youtube.com/watch?v=ARncgN4onuQ

    [/quote]

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: من عنوان الفيديو : مصيبة كبرى لو صدق هذا الفيديو

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في السبت 18 فبراير 2012 - 12:53

    معظم المسلمين مشركين بمحمد


    قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

    قل فعل أمر والأعمال المذكورة في الأية هي لله الإسلامي وليس لمحمد أو إبراهيم


    ( إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلاةَ لِذِكْرِي) سورة طه - سورة 20 - آية 14

    في هذه الأية فيها معنى لا إِلَهَ إِلاَّ الله الإسلامي ، الجملة تفهم كلها وليس مقطع منها ، وأقم فعل أمر ، مكتوب بمعنى وأقم الصلاة ،لذكر الله الإسلامي ، وليس لذكر محمد وإبراهيم ، الله الإسلامي في هذه الأية قال بمعنى إقامة الصلاة لذكره فكيف يُذكر معه غيره في الصلاة ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ( وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا ) سورة الجن - سورة 72 - آية 18


    المساجد لله وليس لمحمد وليس لأل محمد

    المساجد لله وليس لإبراهيم وليس لأل إبراهيم


    وحتى بدون أيات مخصصة محددة فيما يفعله معظم المسلمين في الصلاة ، فبعض الأيات التي تتكلم عن الشرك في القرأن هي تعتبر كافية كي يفهم العاقل الحر الإرادة في هذه الناحية أن معظم المسلمين مشركين ضالين حسب معايير القرأن

    القرأن كتاب طلسمي فسر كما تهوى ولذلك يجب محاولة الوصول للتفسير الأصح ، وفي أكثر من أية في القرأن ترى إختلافات متعددة في تفسيرها ، فيجب أخذ القرأن من أهم جوانبه بمافيه الأيات المذكورة هنا ، يعني البحث في معنى الشرك في القرأن وبعدها إستخلاص النتيجة الأصح ، وبما أن الأمر كذلك فالتفسير الأصح في هذه الحالة هو الذي أشرت له أنا
    بما أن التفسير الأصح في هذه الحالة هو ما أشرت له أنا
    فهذا يعني معظم مسلمين اليوم ضالين مشركين بمحمدهم
    -----------------------------------------------

    الصلوات الإبراهيمية في الصلاة لم أجد لها ذكر لها في كتاب الصلاة للبخاري
    وكلمة سيدنا في دعاء التشهد في الصلاة لا ذكر لذلك في كتاب الصلاة للبخاري
    إن كلمة سيدنا تطبق عمليا ويطبقها الأكثرية من المسلمين فلماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ أين التواتر المزعوم ؟؟؟؟؟ أين الإجماع الصحيح ؟؟؟؟؟

    بما أنه لا يوجد أوامر ألهية فما أدرانا أنه تواتر صحيح وإجماع صحيح كيف الجزم ؟؟؟؟ ألم يكن موجودا تواتر خاطيء وإجماع خاطيء زمن محمد مثلا صلاة المكاء والتصدية التي تواترها واجمع عليها مشركين مكة

    إذا كان الدعاء مخير في الصلاة فلماذا الأكثرية المسلمة يقولون الصلوات الإبراهيمية في الصلاة
    وأيضا لا خلط بين أوامر الدعاء بشكل عام الذي يقوم به معظم المسلمين في غير الصلاة و بين مايحدث فعليا في الصلاة وبدون أوامر من الله الإسلامي

    البعض يقول أن الصلاة تطلق على الدعاء بشكل عام ولا أقصد بذلك الدعاء الذي يقال أثناء الصلاة ولكن بشكل عام فهذا يعني طبقا للأيات المذكورة في بداية هذا الموضوع وغيرها حتى الدعاء لا يجوز لغير الله الإسلامي في هذه الحالة


    وبما أنه في دعاء الصلاة الإبراهيمية يوجد كلام شركي مخالف للتوحيد حسب معاييرالقرأن ولم يأمر به الله الإسلامي في الصلاة فعندما يقوله المسلم في الصلاة يعتبر في هذه الحالة ضال مشرك بمحمد وأل محمد وبإبراهيم وأل إبراهيم مشرك مع الله الإسلامي أثناء العبادة حسب معايير القرأن

    فكيف أصبح معظم المسلمين ينطقون هذا الكفر والشرك حسب المعايير القرأنية في صلاتهم


    - من ناحية يمدح البعض بالبخاري ذلك المدح بمعنى أنه وكأنه لا يخطأ وذاكرته الحديدية وأنه لم يترك شاردة وواردة وأنه كان دقيقا جدا ومن ناحية معاكسة يوجد نقصا مهما في عدم ذكر بعض ما يقوله معظم المسلمين في أهم عبادة بالنسبة للدين الإسلامي وأقصد الصلاة في كتاب الصلاة للبخاري،وكأنه لحق السخافات مثل رضاع الكبير وترك عماد الدين ، وهذه الكارثة قد تفتح بابا يكفي لإزالة نصف الدين الإسلامي ألا وهو ما يسمى بالسنة النبوية
    فبما أن البخاري قد أخطأ بعدم ذكره لبعض الأحاديث المهمة جدا عمادالدين بالنسبة للدين الإسلامي وأقصد الصلاة، فهذا يعني أنه أيضا من المحتمل أنه أخطأ عندما ذكر حديث رضاع الكبير وهكذا

    - ومن ناحية أخرى قرأن واحد معتمد وصحيحين بهما إختلاف مهم جدا وخصوصا في الصلاة معتمدين وهكذا فلماذا ؟؟؟ أين التواترالمزعوم ؟؟؟؟؟؟؟
    أين الإجماع الصحيح ؟؟؟؟؟

    - البخاري من المفروض أنه قد سأل أكثر من شخص ومن المفروض أن يكون مثل هذا الكلام المهم متواتر ومجمع عليه عند البعض من هؤلاء الذين سألهم ، فكما يقول المسلمين أنهم تواتروا القرأن ، وتواتروا دعاء التشهد في الصلاة وهكذا ، فلماذا لا يوجد ذكر للصلوات الإبراهمية في الصلاة في كتاب الصلاة للبخاري؟؟؟؟؟؟ ومن أضاف ذلك ؟؟؟؟؟؟

    يوجد دلائل أخرى لشرك معظم المسلمين بمحمد


    إضافة جديدة على الموضوع

    المشكلة أن الصلوات الإبراهيمية بدعة لا دليل عليها في كتاب الصلاة للبخاري
    والأهم من ذلك في هذا مخالفة للأيات المذكورة في الموضوع

    عندما يتكرر الأمروأقصد تكرر ذكردعاء التشهد وتكرر ذكردعاء الصلوات الإبراهيمية في الصلاة فالأمرفي هذه الحالة أخذ طابع طقوس عبادية مكررة وليس مجرد دعاء
    فلماذا لا يدعوا المسلم دعاء أخر أثناء الصلاة لوكان الأمر مفتوحا ومجرد دعاء

    وأين مكتوب في القرأن أوالسنة المحمدية ، أنه يجب على المسلم أن يفعل ذلك على الأقل خمس مرات في اليوم في كل صلاة وفي كل قعود في أخر الصلاة ، في القرأن مكتوب بمعنى المؤمنين يصلوا على محمد ولكن غير محدد كم مرة وفي كل يوم وفي القعود
    يعني حتى لو فرضا وجدنا في مكان ما في السنة المحمدية الصحيحة عند المسلمين أنه مكتوب أن على المسلم أن يقوم بدعاء الصلوات الإبراهيمية في الصلاة فهل مكتوب أنه في كل صلاة يجب أن يفعل ذلك وفي كل يوم وأنه من الضروري قول ذلك في كل قعود لماذا مثلا لا يفعلوا أثناء الوقوف وهكذا

    ومن قال أن التحيات لله هو دعاء هذا كلام به تحية لله الإسلامي والسلام على النبي وهكذا وليس دعاء

    --------------------

    كتب عضو مسلم في منتدى


    المسلمين على كلّ حال هم أقل الناس عرضة لعذاب الله تعالى, لكونهم أكثر الناس قرباً من طاعة الله تعالى.

    --------------------

    جوابي

    هذا تقديرك حسب منطقك ، ولكن في حال لو فرضا كان الإسلام في بدايته دين صحيح وبحثنا من الناحية المنطقية العقلانية أي كما يجب أوالتقديرالأصح (وليس بتقدير إلهك الإسلامي الذي تقديره من الغيبيات )

    - الكلام لاحقا من هو المخطأ الأكثرمن البشرفقط ولاعلاقة له بالظلم العذابي الذي ربما قد محتمل يحصل بعد الموت

    فالمسلمين هم الأكثر كفرا وشركا حسب معايير دينهم ، لأنهم مشركين بمحمدهم ولا تعيد لي من تلك المداخلات التي رددت على أهم أفكارها بشكل منسق و في موضوع كامل ولم تكلف خاطرك بالرد عليه ، والمسلمين هم الأكثر شركا وكفرا لأمورا أخرى فيها مخالفات لدينهم نفسه ، بحاجة بعضها لمقالات توضيحية
    المسلمين يتحملون مسؤولية نشر الدين الإسلامي للعالم وهذا الدين تم تشويهه بإضافة زيادات أوربما نقصان مثل الزيادات وكذلك أحيانا النقصان في السنة النبوية المحمدية والفقهاء والفتاوي والسيرة وبعض التفسيرات القرأنية والقراءات والأحرف القرأنية وهكذا وتم تشويه الإسلام بسمعة الإرهاب وتم تشويهه بالإنبطاح للكفرة بالنسبة للمسلمين وربما تم تشويهه بتشويه سمعة نبيك وتم تشويهه بالتخلف عن الغرب وتم تشويهه بإيمان المسلمين السطحي ومفهوم ساعة لك يعني مثلا إسمع مثلا عمرودياب وهذا حسب تعاليم دينك مخالف ويوجد مثل إجماع على ذلك ، ساعة لك وساعة لربك وووووووو

    فحتى لو أراد المسلمين اليوم نشردينهم في العالم فهم ينشرون أوسينشرون دينا مشوها مخبصا متناقضا ، والنشر في هذه الحالة هو نشرلدين فيه ضلالة
    كما أن أحفاد معظم المسلمين يتبعون منهج الأمويون أكثر ولم يغير العباسيين أمورا جوهرية
    وأماالشيعة فهم أسوأ ولا يمكن إتباعهم يعني ورطة
    من بعض المفكرين القرأنيين الإسلاميين هم الأقرب ولكن من عيوبهم المختلفة مثلا عند بعضهم مشكلة التواتر لدرجة وكأنه عبادة للتواتر،والإختلاف في نفس القرأن الطلسمي أو منهم إخترع صلاة غير منطقية ولا تفي بالغرض

    وأزيد

    يوجد تناقض فمن ناحية عند المسلمين الحكم لله الإسلامي ومن ناحية عندما تقول لهم أن الشر غالب على الخيرفي هذا العالم أكثر من 6 ألاف سنة يقولوا لك بمعنى أن الإنسان هو الذي إختارذلك لنفسه

    وبناء على ذلك
    - من حيث النتائج والحكم الفعلي وكأن خيارالإنسان أصبح هو الحكم الفعلي وأن الله الإسلامي وكأنه حاكم مجازي رمزي ليس فعلي لا يقدم ولا يؤخر
    لماذا إذا كان هو حاكم بصيرعليم حكيم عادل معتدل قدير( وكما معظم المسلمين يقولوا أن الله الإسلامي كامل ) لا يتدخل ويعدل الكفة أكثر من 6 ألاف سنة والشر غالب على الخير
    ما رأي المسلمين في أنه مثلا حسني مبارك يقول لشعب مصر أنتم أخترتم الفساد وأنا ماليش دعوة أدي الديمقراطية و الحرية ولا بلاش
    على الأقل إعادة النظر في الدستور

    ليس فقط أكثر من 6000 سنة ، الشر يطغي على الخيرفي هذا العالم ولكن أكثر من 15 مليار إنسان وكأنهم إختاروا الظلم لأنفسهم والشر لأنفسهم أو إجبروا على ذلك الإتباع ، على مداركل هذا التاريخ وإلهك وكأنه يراقب ويتوعد فهل هذا حاكم عادل معتدل فعليا يحكم ، وهذا عدا عن سخافة الفكرة أن يختار كل هؤلاء معظم الناس وكل هذا الوقت يختاروا الشروالظلم لأنفسهم أو يجبروا على ذلك ، فماهذا الصانع الذي صناعته لهذه الدرجة رديئة و بهدلة
    ------------------

    للأسف لا يعلم معظم الناس من غير المسلمين كم هذا مهما



    أي مقدارأهمية إثبات أن معظم المسلمين مشركين بمحمدهم

    - جرائم فظيعة ترتكب تحت غطاء الدين الإسلامي

    - من المسلمين الذين يرتكبون الجرائم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ، وأن جرائمهم مباركة من إلههم ، بل أنهم يعتقدون أنهم بذلك إزدادوا قربا من إلههم

    - بعض المسلمين النازعين للسلطة يستعملون طريقة التخويف والترغيب والنصح الإسلامي كي يسيطروا على البسطاء المسلمين ومن غير المسلمين البسطاء من حولهم

    - إذا علم الذين من حول هؤلاء البعض من المسلمين أن هؤلاء البعض من المسلمين هم نفسهم ضالين وأنهم هم نفسهم ليسوا على الطريق الصحيح عندها هؤلاء البعض من المسلمين قد يفقدوا سلاحهم النفسي الذي يضربوا به البسطاء أو الضحايا من حولهم

    - من الناحية النفسية المسلم بشكل عام يعتقد أنه وكأنه مالك الحقيقة المطلقة صاحب مفتاح الجنة ينظرلغيرالمسلمين نظرة الإستعلاء والإستهزاء والإستغباء والشفقة ، ويتصرف بشكل ديكتاتوري ، وقد يقوم بتوزيع النصائح والوعظ ظانا أنه على الطريق الصحيح

    - إذا علم المسلم بشكل عام أنه نفسه ضال وأنه نفسه ليس على الطريق الصحيح عندها ربما قد يغير البعض منهم من مواقفه وتصرفاته
    -
    إن البسطاء المضحوك عليهم والمستغلين من المسلمين وهم الأكثرية إذا إكتشفوا أنهم كانوا مخدوعين قد يطالبون شيوخههم بالتغيير والإصلاح والكشف عن المستور والأجوبة عن الأسئلة وهكذا ، أو ربما الإبتعاد تدريجيا عن هذا الدين ، أو منهم قد يبدؤوا بالبحث والتنقيب عن الحقائق بأنفسهم وهكذا

    لذلك أستغرب عدم إهتمام غير المسلمين بهذه القضية كما يجب
    ----------------------------------------------------------------------------------

    كتب زميل مسلم

    اما عن الدليل فهو هذا :

    جاء في الصحيحين البخاري (6357) ومسلم (406) من حديث كعب بن عجرة أن النبي صلى الله عليه وسلم خرج علينا فقلنا يا رسول الله : قد عَلِمْنا كيف نسلم عليك فكيف نصلي عليك؟
    قال : ( قولوا اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على آل إبراهيم إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم إنك حميد مجبد ).



    ---------------------------------------------------------

    الجواب


    أنت تكتب عن أمور لا علاقة لها بأهم أفكار الموضوع

    - هذا الحديث ليس من كتاب الصلاة للبخاري تحديدا

    - هذا الحديث لا يقول أنه في القعود يجب قول هذا الدعاء وفي كل صلاة

    - قول هذا الدعاء في الصلاة هو مخالف لمعنى الأيات المذكورة في الموضوع لأن المعنى في الأيات أن الصلاة تكون لذكر الله الواحد لا شريك له وفي حال قول هذا الدعاء يحدث ذكر لغير الله في الصلاة

    - تكرارهذا الدعاء في كل صلاة وكأنه فريضة أصبح يحمل طابع العبادة ولم يعد مجرد دعاء

    ------------------------------------------------------
    [quote=m;2862622]
    نحن نستجيب لأمر الله بأن نصلي على الرسول صلى الله عليه وسلم
    [/quote]


    لا يوجد أمر بأن تصلي على الرسول أثناء أداء الصلاة تحديدا
    الله وملائكته يصلون على النبي
    الصلاة على النبي هي أمر أخر ، هل يعقل أن الله وملائكته يقفون بجانب المصلين أثناء أداء الصلاة خلف الإمام في المسجد ويقوموا مع المصلين في اليوم خمس مرات لأنهم يصلون على النبي ?!!!!!!!!!!!

    تبين لي فيما بعد أنه حتى في صحيح مسلم كتاب الصلاة وليس فقط في كتاب الصلاة عند البخاري لا يوجد فرض ذكر الصلوات الإبراهيمية في الصلاة ؟!!!!!!!!!


    ----------------------

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: من عنوان الفيديو : مصيبة كبرى لو صدق هذا الفيديو

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الخميس 1 مارس 2012 - 20:48

    رابطين يعملان

    الفيديو
    الماسونية ورموز المسلمين | مصيبة كبرى لو صدق هذا الفيديو
    http://www.youtube.com/watch?v=Da8kFSB-ee4
    الفيديو
    ‫ساعة مكة الشيطانية وراءها الماسونية وحقيقة الرمز الذي على قبة النبي ص!!!
    http://www.youtube.com/watch?v=VNJz1NudyB8

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: من عنوان الفيديو : مصيبة كبرى لو صدق هذا الفيديو

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في السبت 3 مارس 2012 - 18:52

    الفيديو
    الماسونية ورموز المسلمين | مصيبة كبرى لو صدق هذا الفيديو
    http://www.youtube.com/watch?v=Da8kFSB-ee4
    الفيديو
    ‫ساعة مكة الشيطانية وراءها الماسونية وحقيقة الرمز الذي على قبة النبي ص!!!
    http://www.youtube.com/watch?v=VNJz1NudyB8

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 23:50