تراث الانسانية


    اكذوبة آل البيت وآل محمد ::مجدى DD.DY

    شاطر

    مجدى dd.dy
    جديد
    جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 65
    تاريخ التسجيل : 02/03/2012

    اكذوبة آل البيت وآل محمد ::مجدى DD.DY

    مُساهمة من طرف مجدى dd.dy في السبت 3 مارس 2012 - 0:26

    اكذوبة آل البيت
    وآل محمد
    مجدى DD.DY.


    يتفاخر بعض المسلمين بانهم من نسل رســول الاســلام محمد عن طريق زينب او فــاطمة , ولا اعرف ان كان لرقــية وام كلثوم نســل ينتسب اليهم احد من المسلمين فالله اعلـم بهذا .

    ان هذا النسب اكبر اكذوبة يعيشها هؤلاء القوم واذا صح نسبهم لفاطمة او زينب او ام كلثوم او رقية وكلهم بنات خديجة , انتبه لهذه الملاحظة (كلهم من خديجة ) فان نسبهم باطل هذا اولا , وثانيا انه نسل زنا ان صح نسبهم لاحدى بنات خديجة الاربع , هذا ليس اتهام بل حقيقة مرة , وان من يتفاخر من المسلمين بهذا النسب وقرأ هذا المقال سيصدم .

    طبعا سيتسأل الاخوة المسلمين من ايــن اتيت بهذا الكــلام السخيف , والاجابة من السيرة ومن القرآن ومن الاحـــاديث , اولا سأجىء بالادلة التى يمكن للمسلم الرد عليــها, وهى من القران , لكنها ستشير ولو من بعيد الى ما اريد ان اقولة فيما بعد .

    ~§§ الكوثر(مكية)3 §§~

    إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ{1 فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ{2 إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ{3

    السورة مكية كما ترى والوحى نزل بعد زواجه من خديجة بزمن لا يقل عن عشر سنوات , وأهل قريش يعيروه بانـه ابتر ويـرد عليهم القرآن دفـاعا عن محمـــد بان شَانِئَكَ اى معيـرك هو الابتـر , والابتر تعنــى الذى لا يســتطيع ان ينـــجب, اذاً محمــد لمــدة غيــر قصيرة لم ينجــب مــن خديـــجة وهى انجبت من قبل لرجلين تزوجاها قبل ان تتزوج محمد , لدرجة ان قريــش عيرته بانه ابتــر لا ابنــاء لــــه , وفى نفـس الوقت نجـد خديجة وصلت لسن الخمسون , لانها تزوجت من محمد وهى عندها اربعــون سنة , وهى والان فى سن ا بعد الياس اى انقطاع الحيض , ولكن التاريخ الاسلامى يتمادى فى الكذب , ويدعى ان خديجة انجبت له اربع بنات و اثنين من الذكور ماتا صغيرين , متى حدث كــل هذا ؟ لا ادرى . ولنتــرك هذه النقطة لنعــود اليها فيما بعد.


    والآية الثانية من القران تقول

    مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً الأحزاب40

    طبعا نحن نعرف ظروف نزول هذه الاية والتى نزلت فى زيد ابن حارثة والغاء التبنى , ولكن قصدى من الاشارة اليها ان محمد لم ينجب رجالا او اولادا البتة لا من خديجــة ولا من مارية القبطية كما تدعى السيرة والاحاديث , وهذا دليل قرآنى ان خديجة ومارية زنتا وهم تحت محمد فاتت الاولى بالقاسم والثانية بابراهيم .

    ونعود للموضوع السابق

    ولنفتـرض ان خديجة كانت اصغر سنا وهى التى انجبت لمحمد هؤلاء البنات الاربع , وهذا ايضا مستحيل , وعندى الدليل , محمد بعد موت خديجة , نال افراجا من مؤبد دام خمسة وعشرون سنة هى مدة زواجه من خديجة ,وطوال هذه المدة لم يجرؤ ان يتزوج عليها , لماذا ؟ (لا تعليق )

    وانطلق محمد بعد موت خديجة فى سبــاق مع الزمن , للبحــث عن وريث , فتزوج من سبع نساء سيبات سبق لهم الزواج من رجال اخرين وانجبوا من هؤلاء الرجال , ماعدا واحدة تزوجها بكرا وهى عائشة ونكح من وهبت نفسها له ودخل على جواريه واماته وما ملكت يمينه , ولم يعتق .

    وكما قلت فى فى مقالة سابقة ( فاخذ يرمى ماءه فى كل ارض عل وعسى تنبت إحداها بفرع من شجرته العقيمة .) حكمة قالها مجدى DD.DY

    اذا ما هى الحكمة من اختياره هؤلاء النسوة السيبات , والرد قــاله محمد فى احد احاديثه , فهو قال تزوجوا الولــود الودود , والسؤال كيف يعرف الرجل ان كانت هذة الفتاة ولود , طبعا سيعرف ان تزوجت وانجبت , لذلك نجد محمد عمل بهذه المقولة وتزوج بنساء سيبات منجبات ليضمن الانجــاب منهن , ولكــن للاســف لم تنجب لة اى واحــدة منهن اى طفــل , لا بنين ولا بنات .

    والسؤال اين يقع الخلل الذى يمنع محمدا من الانجاب , هل العيب فى هؤلاء النسوة السبع ؟ ام فيه هو ؟

    الاجابة لا تحتاج فلسفة ولا تأويل , انه ابتر , بشهادة القرآن والاحداث والتاريخ والمنطق والعقل , ومن هنا نصل للنتيجة الحتمية , والمؤلمة , من هو والد فاطمة وام كلثوم وزينب , ورقية والقاسم وابراهيم ؟

    هناك سر تخفيــة خديجة , وايضا مارية القبطية .
    مجدى DD.DY.
    من اين اتت خديجة ببناتها والـولديـن هل هم ابنـــاء محمد , ام ان خديجة خدعت محمد وزنــت لتأتى بهؤلاء الاطفــال لرفع معنويات محــمد , فــان كـان كـــذلك فهو عذر اقبــح من ذنـب , وان كانت تستبضع حسب العادة الجاهلية , وكان محمد يعلم فهى كارثة .

    لكنى لا اظن ان محمد كان يعرف ما تقوم به خديجة من خيانة له , لان محمد كان واثقا انه انجب من خديجة , وكان واثقا ايضا بمقدرته على الانجاب , بدليل زواجه بعدد كبير من النساء , بعد موتها , فهو لم يشك فى خديجة لحظة .
    اذاً خديجة خانته وزنت مع غيره , وهى زوجة رسول الله , وكان محمدا لا حول ولا قوة له , وانا اقول لا حول ولا قوة الا بالله. مجدى DD.DY.
    وتمادى محمد فى زيجاته , حتى ان اله محمد اصابه القلق واحس بالخطر فانتفض وكلف جبريل ان يحمل رسالة لمحمد من خلال آية قرآنية يأمر محمد فيها بحزم .
    لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاء مِن بَعْدُ وَلَا أَن تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَّقِيباً الأحزاب52

    انتبه لكلمة رقيب ( احنا وخدين بالنا )

    الاية تأمر محمد ان لا يتزوج مرة اخرى ويكتفى بما لديه من نساء , ولا ان يطلق احداهم ويتزوج غيرها , ويكتفى حسب المفسرين بالسبعة نساء اللآتى على زمته , واباح له ما ملكت يمينه بدون تحديد عدد , وهنا نتوقف عند طلب اله محمد من محمد ان لا يطلق احد من نســائه , ويتزوج غيــرها , هذا الطــلب ورائه سر خفى , ياتــرى ماهو هــذا السر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سنعرف هذا السر عندما نتناول الآية التالية بالتحليل , اقرأ معى الجزء الاخير الملون من الآية . مجدى DD.DY.
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُوا وَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً{53 إ
    هذا امر وخط احمر للمسلمين بعــدم الاقتران بزوجات النبى بعد وفاته , وبهذه الآية استطاع اله محمد ان يمنع فضيحة كبــرى , فما هى هذه الفضيحة ؟ وما هو السر ؟

    فى الآية الاولى منع اله محمد من تطليق زوجاته وفجأة تذكر ماذا لو مات محمد ؟ اليس لنساء محمد الحق بان يتزوجوا من رجال آخرين ؟ وهنا ستقع الفضيحة , لانهم حتما سينجبون لهؤلاء الرجال اطفالا , ومحمد لم يستــطع ان ينـجب منــهم , رغم كثرة عددهم , لانه ابتر كما بينا .

    اله محمد كان بعيد النظر فتدارك الموقف قبل وقوع المصيبة ,فأمر المسلمين بعدم الزواج من نســاء النبى , والان هل عرفتــم السر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجدى DD.DY.

    السر بكل بســاطة اعلنه للبــشر ان خديجة زانيـة , وهى التى لقبت بأم المؤمنبن , وهى الشخصية المــحورية فى احداث الوحى , وهـى اول مـن اسـلم من النسـاء , وسيعرف البشر بان محــمد كان العــوبة بيد خديجــة , ومن معــها , فعلــت به ما شاءت , زنت وهى فى عصــمته ولم يعــرف , الصقت به ابناء ليسوا من صلبه ولم يدرى , عاش ومات وهو >>>.
    هذا هو السر الذى اراد الـه محمد ( اقصد صانعوا محمد خديجة ونوفل وبحيرة ) ان يخفــيه عن البشــريه , وعن اتباع محمد ,,,, ولكن مهما طال الزمن لابد ان تفتح الاسفار وتعلن الاسرار والحق يعلوا والاكاذيب تنهار .

    واعود واسأل هل عرف آل محمد والذين ينسبون انفسهم لمحمد انهم من نسل زنا لا نعرف اصلهم ولا فصلهم انها بحق فضيحة يندى لها الجبين .



    مع تحيات مجدى DD.DY

    28 / 4 / 2010[center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 0:17