تراث الانسانية


    حرب صومالية جديدة

    شاطر

    رضا البطاوى
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 1297
    العمر : 48
    تاريخ التسجيل : 26/01/2010

    حرب صومالية جديدة

    مُساهمة من طرف رضا البطاوى في السبت 26 مايو 2012 - 16:46

    تشن الحكومة الصومالية بمساعدة قوات الاتحاد الأفريقى حربا لطرد حركة الشباب من مناطق نفوذها وقد نجحت تلك القوات فى طرد قوات حركة الشباب من بعض المناطق كمدينة افجوى على30 كيلو متر وقد توعدت حركة الشباب بالرد على تلك الحرب
    الجدير بالذكر أن قوات الاتحاد الأفريقى تتعامل تعاملا غير عادل مع القضية حيث تقوم القوات الكينية بالعمل ليس لصالح الصومال وإنما لصالح كينيا التى جعلت الحرب حربا صليبية أفريقية ضد اسلامية الصومال وحتى لا توجد حكومة صومالية تطالب باسترجاع الصومال الكينى الذى تحتله كينيا منذ عقود وهو نفس ما قامت به أثيوبيا من قبل حتى لا تطلب الحكومة الصومالية منها الصومال الأثيوبى أوجادين مستقبلا ويعد هذا تطبيق للمثل القائل
    اطعم الفم تستحى العين
    فما تقدمه كينيا واثيوبيا للحكومة الحالية والقادمة مقابله عدم المطالبة بالصومالين الكينى والأثيوبى مستقبلا طالما ظلت الحكومة التى يساندها الطرفان

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 2:18