تراث الانسانية


    ظهور ثلاث شموس في سماء "سيتشوان" الصينية

    شاطر

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    ظهور ثلاث شموس في سماء "سيتشوان" الصينية

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الأحد 7 نوفمبر 2010 - 21:33

    سلامات

    المسلمون يتكلمون كثيرا في سنتهم المحمدية عن معجزة إنشقاق القمر ولكن هنا نجد صمتا فلماذا

    حسب إستنتاجي وتحليلي وأمور أخرى ، الرقم عشرة دقائق في الخبر ، يرمز للوصايا العشرة وهو موضوع جدلي لن أدخل به هنا

    ملاحظة الرقم ثلاثة يرمز لخلاف بين معظم المسلمين والبعض من ذو التوجه القرأني وهو عدد أوقات الصلاة (ليس عدد مرات الصلاة ) ويعتقد معظم المسلمين عدد أوقات الصلاة خمسة أوقات
    حيث يعتقد هؤلاء ذو التوجه القرأني أن عدد أوقات الصلاة المذكورة في القرأن ثلاث أوقات (ليس ثلاث مرات) وليس خمس أوقات للصلاة
    وكذلك يرمز الرقم الثلاثة لكلام المسيح في العهد الجديد


    انجيل لوقا : فصل رقم 12
    يسوع والعالم

    49»جِئْتُ لألقِـيَ نارًا على الأرضِ، وكم أتَمنَّى أن تكونَ اَشتَعَلَت! 50وعليَّ أنْ أقبَلَ مَعمودِيَّةَ الآلامِ، وما أضيَقَ صَدْري حتى تَتِمَّ. 51أتظُنـونَ أنِّي جِئتُ لأُلقِـيَ السَّلامَ على الأرضِ؟ أقولُ لكُم: لا، بَلِ الخِلافَ. 52فمِنَ اليومِ يكونُ في بَيتٍ واحدٍ خَمسَةِ، فيُخالِفُ ثلاثَةِ مِنهُمُ اَثنَينِ، واَثنانِ ثَلاثةً . 53يُخالِفُ الأبُ اَبنَهُ واَلابنُ أباهُ، والأمُّ بِنتَها والبِنتُ أُمَّها، والحَماةُ كَنَّتَها والكَنَّةُ حَماتَها«.


    هذا نص الخبر والرابط تجده في أخر الموضوع

    نص الخبر منقول





    بكين : في ظاهرة غامضة أثارت الخوف والهلع والرعب في نفوس مواطني الصين، واستعرت اهتمام وسائل الإعلام المحلية هناك ، تمكن الصينيون يوم 27 يوليو الماضي ، من رؤية ثلاث شموس في سماء مدينة "سيتشوان" الواقعة جنوب غربي الصين ، واختفت بعد 10 دقائق.

    ونقلت جريدة "الشعب" الصينية عن شاهد عيان يدعي لو شان:" إن معظم المشاهدين ظنوا أنه "جسم غريب"، إلا أنه يعتقد أنها ظاهرة الانكسار الشمسين وبعد بحثه عن البيانات وتباين الصور الأرشيفية مع الصور التي اتخذها ذلك اليوم، لم يجد المثال العلمي للظاهرة".

    وأعرب الدكتور وانغ سيتشاو باحث المرصد في الأكاديمية الصينية للعلوم أن هذه الظاهرة قد تكون "الشمس الخيالية" التي تعود إلى الظاهرة البصرية التي ينكسر فيها بخار في الهواء للشمس، ولكن، الأسباب المحددة تبقى في الدراسة المعمقة.

    رابط الخبر
    http://www.moheet.com/newsPrint.aspx?nid=401485

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: ظهور ثلاث شموس في سماء "سيتشوان" الصينية

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الإثنين 8 نوفمبر 2010 - 6:18

    شكرا للزميل الفكر الحر

    من نص الخبر المنقول

    كوكب بثلاث شموس




    في ما يشبه أفلام حرب النجوم الخيالية، اكتشف علماء فلك أميركيون كوكبا خارج مجموعتنا الشمسية تدور في فلكه ثلاث شموس مما قد يقلب العديد من النظريات الفلكية.

    ونقلت مجلة نيتشر الأميركية عن علماء فلك قولهم إن الكوكب المكون من الغاز يكبر كوكب المشتري ويقع على بعد 149 سنة ضوئية من الأرض, علما أن السنة الضوئية تعادل 10 ترليونات كيلومتر.

    وقال علماء فلك من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في بيان صدر عن معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا إنه إذا وقف شخص ما على سطح الكوكب فسيشاهد ثلاث شموس في السماء حيث يدور الكوكب حول الشمس الرئيسية, بينما تظهر كبرى الشمسين الأخريين بلون برتقالي والثانية بلون أحمر.

    وقال عالم الفلك في معهد كالتك ماسيج كوناكي إن وجود كوكب في نظام شمسي متعدد يعتبر شيئا مدهشا في حد ذاته، علما أن التجمعات النجمية المزدوجة والثلاثية يشيع وجودها في المجموعات الشمسية المجاورة لنا وهي أكثر عددا من التجمعات وحيدة الشمس بمقدار 20%.

    ومن شأن الاكتشاف الجديد قلب النظريات التي تقول إن الكواكب تتشكل من الغاز والغبار الذي يدور في فلك نجم واحد, ويعني أن الفضاء يحتوي على كواكب أكثر مما نعتقد حسب تعليق المجلة.

    وحتى الآن فإن الكواكب التي تم اكتشافها خارج مجموعتنا الشمسية تم تعقبها بمراقبة درجة ميل الشموس التي تدور حولها، وهو ما يعكس قوة الجاذبية التي تسببها الكواكب على شموسها.

    منقول

    ملاحظه : لقد صدر هذا الخبر في عام 2005 ولكني وضعته هنا لاني لم اره الا اليوم و اعتقد انه يوجد الكثيرون مثلي ممن لم يسمع به فجرى نشره للعلم

    نهاية الإقتباس

    المصدر

    http://www.jasas.net/vb/showpost.php?p=4059&postcount=1

    يلعن أخت الجهة الخفية السافلة
    لا لسلب العقول
    لا للتحيز



    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: ظهور ثلاث شموس في سماء "سيتشوان" الصينية

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الإثنين 8 نوفمبر 2010 - 6:59

    لن أجزم ولكن على الأرجح الشموس الثلاثة في الصين تميل لفبركة أو خدعة وهذا الترجيح من عندي لأمر يتعلق بالجهة الخفية السافلة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 4:56