تراث الانسانية


    اللغز المحير الرقم 11 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الموضوع ديني ) !

    شاطر

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    اللغز المحير الرقم 11 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الموضوع ديني ) !

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الأحد 8 يناير 2012 - 3:35

    سلامات


    هذاالإقتباس : ( الموضوع والتعليقات ) منقول من موقع : بارانورمل أرابيا

    ورأيي التفسيري لهذا الأمرمن يرغب يجده بعد الإقتباس


    --------------------------
    31 مايو, 2011

    تجارب واقعية: إستحواذ رقم



    طوال 3 سنوات وأنا أشاهده في كل مكان مع أنني عندما أسعى للبحث عنه لا أعثر عليه أو بالأحرى هو من يقفز أمام عيناي بعفوية، لا أتحدث هنا عن شخص أو كائن غريب ولكن عن رقم 11 .

    فمثلاً إذا وصلت إلى مكان عليه لافتة فيها رقم وأنا أقود سيارتي في الطرقات (مع أنني لا أتعمد النظر إلى الأرقام أو التركيز عليها) يكون الرقم 11 ماثلاً أمامي وذلك في معظم الحالات، وأنا ذاهب إلى محطة التزود بالوقود أكتشف أنني أقف عند مضخة رقم 11، وأنا أوقف سيارتي في موقف للسيارات أجد رقم مساحة الوقوف تحوي الرقمين 11 ، حتى عندما أريد تفقد الوقت في ساعتي أجدها تشير إلى 2:11 او 5:11 أو أن تكون الساعة 11:00 بالضبط او 11:11 !

    وفي احد الايام كنت احدث صديق مقرب لي جداً عن هذا الموضوع، وفي لحظة ما سكت عن الحديث ونظرت بسرعة إلى ساعة الهاتف وكان تشير إلى 8:11 والأمر الغريب أنني في أحد الايام حلمت بمنزل موجود في الحقيقة في منطقة سكنية معينة غير منطقتي التي أسكنها، وكنت واقفاً أمام باب المنزل، وكان من بين مضامين الحلم أنني كنت اعرف صاحب المنزل .

    وبعد مضي شهر تقريباً على هذا الحلم مررت يوماً بجوار هذا المنزل وكنت أشاهده وأقول في نفسي: "هذا المنزل الذي حلمت به منذ فترة "، وكانت المفاجئة التي جعلتني أضرب رأسي وأقول بصوت عال: " يا الله!! فقد كان رقم المنزل 11 ! "، وقعت هذه القصة منذ شهرين ، أما عن الرقم وظهوره لي فمازال مستمراً .

    من الجدير بالذكر أن المواضيع الميتافيزيقية لا تستهويني بالشكل الذي يجعلني أؤمن بها والأمر الآخر أنه منذ أربعة اشهر تقريباً بدأت اقرأ في مناهج العلوم وفي المجالات العلمية البعيدة عن مسائل الغيبيات.

    يرويها عبد اللطيف (28 سنة) - الكويت
    ملاحظة
    - نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.
    - للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

    فرضيات التفسير
    هل يحمل تكرار رقم معينة دلالة ما على حياة الإنسان الماضية أو المستقبلية ؟ ولماذا يأتي رقم محدد إلينا دون غيره على تفكيرنا ؟ هل هي مسألة تتعلق بالجانب المظلم والغامض من العقل ونقصد هنا العقل الباطن ؟

    لا يبدو أن التجربة المذكورة أعلاه نادرة الحدوث إذ لم تكن الاولى المرسلة إلى الموقع والتي تتحدث عن الأرقام (لم يتم نشر البقية) ، ومن خلال البحث وجدنا كثير من تلك التجارب التي تشترك بسيطرة رقم ما على العقل أو ترتيب معين من الأرقام وربما يستمر هذا التكرار لفترة بسيطة في حياة الإنسان ثم يختفي.

    ربما يحدث ذلك التكرار لأننا نلتقط ما يؤيد إعتقادنا بأن رقما ما يستحوذ علينا بطريقة ما وبالمقابل نغفل عن غير وعي كافة الأرقام الأخرى من تركيزنا رغم تكرار ظهورها لنا بنفس الإحتمال أو التردد، فالعقل عادة يغفل المعلومات ضعيفة الأهمية بالنسبة إلينا، أي أننا بالأصل لا نعامل كافة الأرقام بنفس الأهمية وهذا ناجم عن هيمنة ذلك الإعتقاد في عقلنا ومن الطبيعي كنتيجة أن نجد رقماً محدداً في حياتنا اليومية أكثر مما ينبغي أو نتوقع.

    عن تجربة شخصية لـ كمال غ
    في كثير من الأحيان وعندما أغادر مكان عملي مساء أبدأ بنطق الرقم 9 لعدة مرات من دون أن أراه ، خاصة في الأيام التي يكون فيها العمل قد أخذ مني الكثير من الوقت والتفكير. وبالطبع لا أعلم سبب ورود الرقم 9 على عقلي علماً أنني أشكك بتأثير الأرقام على حياة الإنسان.

    وفي تجربة أخرى حدثت لي مرة واحدة ولم تتكرر كنت في حافلة (باص) خلال عودتي من مشوار ، وكنت متعباً بعض الشيء إذ لم أنم ليلة أمس كفاية ، كنت أجلس جانب نافذة الباص وأرى الشارع المزدحم بالسيارات المتوقفة عند إشارة المرور. وفجأة لمع في ذهني رقم لوحة سيارة مكون من 5 أرقام قبل أن أشاهده بعد ثوان ماثلاً أمامي على أول لوحة سيارة كانت تسير إلى أمام بجوار الحافلة !، هل هي ظاهرة ديجافو ؟ أقول محتمل جداً، لأن قوانين الصدفة والإحتمال عاجزة عن تفسير تطابق كامل لـ 5 أرقام.

    ماذا يقول علم الأرقام عن 11 ؟
    يرتكز ما يسمى علم الأرقام Numerology على فكرة مفادها بأن الأرقام في الكون والحياة لها دلالات ما ورائية أو روحية وهي تؤثر على حياتنا وما يأتي ذكره يكون حسب هذا المنظور:

    العدد 11 هو رقم مزدوج من الرقم 1 لذلك فإنه يعتبر عدداً سيداً أو له سلطة وهو يدل على المثالية والبصيرة والمثل العليا ، عبقرية الوحي والفن والابتكار والشهرة.والوفاء في العمل مع الشركاء ، يملك 11 أوكتافاً أعلى من 2 وهو يحمل إهتزازات نفسانية ولديه توازن بين عنصري الذكورة والأنوثة لأن 11 يحتوي على العديد من المواهب مثل الإدراك الفائق النفسي والحساسية الشديدة، كما أن له آثاراً سلبية مثل الخيانة والغدر .


    يربط العديد من الناس 11:11 كرمز لإستيقاظهم في ساعة المنبه أو على ساعات يدهم حيث يُنظر إليه على أنه بمثابة مفتاح للعقل الباطن ولذاكرتنا الجينية المبهمة أو أننا أرواح لدينا خبرة مادية بدلاً أن نكون كائنات مادية تشرع بتجربة روحية.

    وبمجرد رؤيتك لرمزك الرقمي ، فإنك ستنشط شيئاً ما في رموز الحمض النووي الخاص بك ، وسوف تستمر في الظهور لك حتى تحيل على " الرسالة "، إنه الوقت الذي تسير وفقه ، وقد تشعر أنك على قدر من الاستعجال. الأرقام ترسل لك إشارات التغيير في أنماط حياتك وقد تعكس أمراً تعايشه حالياً ، قد تحلم بأرقام تتعلق بأمور لم تفهمها بعد أو تستيقظ في نفس الوقت كل ليلة وهو 11:11 على شاشة إظهار ساعتك الرقمية. سوف تجذب إليك 11:11 حتى تفهم الطبيعة أو الحقيقة .


    الأرقام و " الوعي  الجمعي "
    البعض يجد في الإنحرافات الشاذة لإحتمال ظهور الأرقام العشوائية التي تولدها الآلات المنتشرة في أرجاء متعددة من العالم دلالة على إقتراب حدوث كارثة أو مناسبة إحتفالية كبيرة في العالم ، إقرأ عنه هنا.

    شاهد الفيديو



    يعتبر فيلم 23 The Number أحد أفلام الغموض من إنتاج عام 2007 وبطولة جيم كيري ، يتناول فكرة ملاحقة الرقم لعقل الشخص بحيث يصبح هاجساً ونذير شؤم في حياته حيث تستحوذ رواية مكتوبة على عقل بطل الفيلم الذي يعتقد أنها مكتوبة عن حياته الشخصية . وكلما ازدادت درجة تأثير الرواية عليه كلما ازداد تشابه الأحداث بين حياته وبين ما هو مكتوب في الرواية.

    أتى الفيلم نتيجة جهود المستكشف وكاتب المقالات في الصحف (روبرت ريبلي) و الذي صنع شهرة برنامج Ripley's Believe It or Not الذي يبحث في ظواهر الغموض حيث أن الفيلم ارتكز إلى ما كتبه ريبلي في الوقت الذي حقق فيها شهرة كبيرة من خلال العمود المخصص له في الصحيفة والذي يعكس ما بحثه عن أكثر الظواهر الغامضة في هذا ا لكوكب.




    إقرأ أيضاً ...
    - علم الأوفاق (المربعات السحرية)
    - ظاهرة ديجافو
    - الوعي الجمعي (الكلي)

    التصنيف: تجارب واقعية
    33 تعليقات، أرسل تعليقك:

    MA3EN يقول...
    انا اعتقد ان لعلم الارقام علاقة بالموضوع..

    يمكن ايجاد الرقم للشخص باستخدام نظرية علم الارقام عن طريق تاريخ الولادة

    انا مشلا تاريخ ولادتي 31-10-1992

    نجمع
    3+1=4
    1+0=1
    1+9+9+2=21
    4+1+21=26
    2+6= ( 8 )
    و فعلا انا احب رقم 8 عن كل الارقام..

    31 مايو, 2011 08:05 م

    BLOGGER MAKER يقول...
    هناك أيضا فيلم بعنوان 11:11 لم يتم الاعلان عن تاريخ خروجه بعد لكن كما يبدو من trailer أنه سيكون ظاهرة كفيلم 2012 . أما بالنسبة للعدد 11-11 ، فالمعروف في الغرب أنه يرتبط بشكل وثيق بنذر الشؤم أو نبوءة عن كوارث ، لدرجة أنها سميت ب 11 phenomenon 11 . أرجوا من الأخ كمال أن يتطرق للمسألة في الوقت القريب

    31 مايو, 2011 08:09 م

    هدى ع  د يقول...
    هناك الكثير من الأرقام التي يتشائم منها الغرب ,,

    و خاصة الرقم " 13 " و هناك مجموعة أخرى هي " 3 , 19 , 22 , 33 " و يعتبر الرقم 33 رقم الكوارث و المصاعب لدى الغرب

    إن الرقم 13 خاصة إذا صادف يوم الجمعة ,, يشعر بعض الناس بالخطر و التشائم ,, و أحياناً يقود بهم إلى عدم الخروج من المنزل في اليوم المذكور

    على عكس بعض الناس فإنهم يعتبرون الرقم 13 من الأرقام المحظوظة

    و قد ذُكر أن الرقم 13 لا يوجد بين أرقام غرف المستشفيات و حتى المطارات ,, لسبب معلوم

    لو لاحظنا في مجموعة الأرقام الشؤومية كما يصطنع الغرب لوجدنا أن الرقم 11 عامل مشترك بينها

    11 + 11 = 22 و هو اليوم الذي وُلدت فيه
    11 + 2 + 13
    11 + 8 = 19
    11 + 22 = 33

    و حتى لو ذهبنا إلى أرقام أخرى مثلاً .. الرقم 333 مكون من الرقم 3 ثلاث مرات و هو بكل تأكيد رقم مميز و محظور عند بعض الناس ..

    333 + 333 = 666 و هو رقم الشؤوم الشيطاني
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    مما ذُكِر أعلاه ,, يتضح لنا أن الأرقام تشكل مسألة مهمة في حياة الإنسان ,,

    31 مايو, 2011 09:05 م

    أحمد غ يقول...
    تمت إزالة هذه الرسالة بواسطة المؤلف.
    01 يونيو, 2011 12:16 ص

    أحمد غ يقول...
    بالنسبة لمسألة الاستيقاظ من النوم

    ليس لها علاقة برقم معين

    إنها مسألة توقيت الساعة البيولوجية للعقل الباطن

    فمثلاً تستطيع أن تدرب نفسك على الاستيقاظ في وقت محدد.. (وقت الدوام مثلاً)
    و سيتكفل عقلك الباطن في إيقاظك من النوم في الساعة التي تريدها وبدون منبه خارجي

    حدثت معي مرات عديدة في الماضي بأني أريد أن استيقظ في وقت محدد مثلاً الساعة 7:00 صباحاً وفعلاً استيقظ و انظر إلى الساعة لأجدها الساعة السابعة تماماً 7:00 و ربما احياناً تزيد او تنقص دقيقة أو دقيتان!!

    و في اوقات اخرى يبرمج العقل الباطن الساعة البيولوجية إلى أخرى مثل 8:00 أي ليس في ساعة محددة دائماً بل حسب رغبة الشخص

    أما الآن وفي هذه الأوقات فقد أصبحت أعتمد على ساعة المنبه او الجوال.. ولهذا أنا بحاجة إلى تدريب عقلي الباطن من جديد..

    فقط كرر رغبتك كل يوم قبل النوم في الاستيقاظ في ساعة محددة وسيتكفل عقلك الباطن بذلك !!

    01 يونيو, 2011 12:17 ص

    صاحب تجربة يقول...
    جزيل الشكر على الاهتمام الجدي من الموقع

    وكذلك الشكر الموصول للأخوة والاخوات المعلقين

    وانا مستعد للإجابة على اي تساؤل او استفسار عن الظاهرة المذكورة

    01 يونيو, 2011 01:07 ص

    MOHAMED يقول...
    يبدو انني لست وحيدا في هذا الامر، يتكرر رقمي ايضا بطريقة لا يمكن ان تكون مجرد صدفة.ويا سبحان الله الان قلت في نفسي ( يجب ان اقف هنا "عند كلمة [صدفة]" و اواصل سرد قصتي في وقت لاحق) ونظرت الى الساعة فاذا بدقائقها تشير الى رقمي.

    01 يونيو, 2011 01:21 م

    COOL يقول...
    السلام عليكم

    سبحان الله مصادفة عجيبة وأذكر قريب لي كان دائماً مايشتكي من كثرة الأرقام التي تلاحقة ولكنه ليس رقم معين بل كانت 3 أرقام والرقم الأول والثالث تتشابة دائماً مثل 121 أو 747 كمثال وكنا لا نعيرة إنتباهاً لأننا نعتقد أنها مصادفة مستمرة مع أنه قال إنه يشتكي من الأرقام حتى بساعته وعداد سيارته أيضاً.

    01 يونيو, 2011 01:40 م

    كريمة س يقول...
    تمت إزالة هذه الرسالة بواسطة المؤلف.
    01 يونيو, 2011 02:13 م

    كريمة س يقول...
    حدث معي استحواذ من قبل الرقم 11 حتى توصلت للحكمة التالية وهي:

    سألني حكيم ذات مرة، ما هو حاصل جمع واحد زائد واحد؟! فأجبته بكل تأني وحِكمة (إحدى عشر). فأعجب بردي، ثم تأملت في ملكوت الله، وقلت له: الواحد واحد لو جُمِعا، وهو (الله واحد). والواحد واحد لو طُرِحا وهو (الله فقط) فيا سبحان الله!

    01 يونيو, 2011 02:14 م

    SADA يقول...
    أعتقد أن قرأت هذه المقالة ونظرت إلى الساعة وكانت 3:11
    هههههههه حلو

    02 يونيو, 2011 03:13 م

    METALGEAR يقول...
    الاخ SADA تعليقك ايضاً كان رقم 11 بالتسلسل Smile

    02 يونيو, 2011 03:20 م

    M.F.A يقول...
    لو حذفنا تعليقك وتعليقي الآن

    سنجد ان عدد المعلقين هم 11 شئ غريب فعلا اخوي حتى هنا رقم 11 لاحقك Smile

    02 يونيو, 2011 11:01 م

    M.F.A يقول...
    ولا تنسى تم وضع موضوعك في عام 2011 Smile

    02 يونيو, 2011 11:04 م

    GHSOON_GHOST يقول...
    1+1=11 شيء غريب فعلا

    03 يونيو, 2011 05:00 م

    O2 يقول...
    انا الرقم الذي اراه دائما في كل مكان تقريبا صدفه
    9:11

    ماذا ممكن ان يعني ؟؟

    04 يونيو, 2011 12:42 ص

    MOHAMED يقول...
    الاخ O2 ربما يعني انك احد المتورطين في ضربة الحادي عشر من سبتمبر
    هههه
    ارجو الا اكون قد ضايقتك بهذا التعليق

    04 يونيو, 2011 01:11 ص

    SAYEL يقول...
    سمعت مرة واحد بيحكي انو لما تنظر الى الساعة و تشوف ارقام متشابها اطلب امنية بتلك اللحظة
    11:11 انا بتزبط معي الامنية بهذا الساعة

    04 يونيو, 2011 04:24 ص

    BEETHOVEN83 يقول...
    9+1+1= 11

    كذلك تقفز لي ارقام حاصل مجموعها 11
    56
    47
    38
    92
    18;11
    وهكذا
    من الناحية النفسية
    لا ارتاح كثيرا لهذا الرقم
    افضل الرقم الذي يعقبه 12

    لا احب الاكثار في الحديث عن هذا الموضوع كي لا اصاب بالجنون

    عموما
    يجب أخذ التفاسير بحذر شديد
    خصوصا واننا نتناول مواضيع لا نستطيع التحقق منها تجريبيا

    الميتافيزيقا عالم مغري وجميل وخصب، ولكن من السهل جدا ان ننخدع به
    او كما قال احد الفلاسفة ان الميتافيزيقيا عبارة عن: وجودنا في غرفة مظلمة نبحث فيها عن قطة سوداء.... غير موجودة!

    05 يونيو, 2011 08:00 م

    MALEK13 يقول...
    تحدث معي نفس الظاهره تقريبا يوميا فعندما اكون انا وصديقي في السياره ننظر الي الساعه في نفس الوقت وتكون 11:1
    اما امس فجائته رساله على هاتفه من رقم 1111 وهي من الرسائل الاعلانيه وعندما قراناها كانت الساعه 4:11
    تحدث هذه الظاهره لنا عندما اكون معه ولكن لا تحدث لاحد منا اذا كان بمفرده
    بدانا بالاستغراب ولكن عندما بحثت في المواقع وجدت عند الغرب ان الوقت 11:11 هو توقيت ظهور الارواح الصديقه وتفعل اي شيء لتنبهك بوجودها لهذا عندما ننظر الي الساعه نجدها عند هذا الوقت ولكني غير مقتنع بما قرأته.
    ولكن في الواقع تحليل الموضوع مبهم وغير واضح في تفسير هذه الظاهره

    13 يوليو, 2011 07:46 ص


    غير معرف

    يقول...
    تكاد تقودني هذه الظاهرة الى الأحاط فكلما ارى الرقم 1111 ولا اعلم ما ورائه احبط , بحثت وبحثت ولم اجد اجابه وكنت اعتقد اني الوحيد الذي يعاني منها ,ظاهرة غريبة بحق ,حتى اهتديت عن المواقع الأجنبية ووجدت تفسيرات عن الـ midwayers وشيء لا يدخل العقل وبعض المهتمين في ظاهرة اليوفو ومن تم اختطافهم يقولون انهم يعانون من هذه الظاهرة ايضاً ,ومازلت أجهل ولكن ضل هناك طريقة واحدة وهي الاسترخاء واغماض العين والتأمل فقط في هذا الرقم فربما كانت هناك اجابة ,مازلت امارس هذا الطقس لعلي اهتدى لإجابة ,وايضاً اشاهده في ارقام اخرى 2:22 ,3:33 ,4:44 5:55 ,12:34 ,12:12 1:11

    02 سبتمبر, 2011 12:12 م

    SAYEL يقول...
    السلام
    و كل عام وانتم بالف خير
    انا من قبل طرح هذا الموضوع وانا اولاحظ مثل هاذا الظاهرة .. و هناك من يقول عندما ترى ارقام متشابها عند نظرك الى الساعة تمنا اومنية حتى اني اصبحت احسن الثواني و الدقائق حتى ارى الساعة بارقام متشابها حتى اتمنا اومنية .. ولاكن من بعد بحث الامر تبين غير ذلك عندما تنظر الى الساعة شـد انتباهك ارقام متشابها ارجع الى كتاب الله (القران الكريم) و اقراء رقم الدقائق عن رقم الاية و رقم الساعة عن رقم الصورة... و انظر و تمعن ستجد ان هناك رسالة ...
    الاخوة في الاشراف ارجو توضحي نظريتي بشكل اوسع و لكم الشكر

    02 سبتمبر, 2011 12:39 م


    غير معرف

    يقول...
    من يعيش هذه الظاهرة هل بدأ يعاني من ألام أسفل الظهر منذو حوالي ثلاثة أشهر ؟

    08 سبتمبر, 2011 10:09 م


    غير معرف

    يقول...
    رقم 11 هو اللغز المحير بالنسبة لي منذ أكثر من عامين لا أبحث عنه ولكن يأتي فجأة بداية المشكلة عندما أرى الساعة تكون 3:11 أو 6:11 أو 9:11 كلما أنظر الى الساعة اراها على هذا النحو بل أشعر ان الساعة الان 11:؟ وفعلا اراها.
    وبعد مده تطورة الامور على لوحات السيارات واماكن الجلوس وفي اي مكان بدون قصد.
    وبعد مدة أكتشفت انني كل ما أذكر شخص ما يظهر لي هذا الرفم 11 وبعد مدة تأكدت تماما
    فابلته عند الساعة 11:11 وعيد ميلاده 11/4 وأشياء كثييييرة تدل على ذلك وكلها تحمل الرقم 11.

    18 سبتمبر, 2011 06:13 م


    غير معرف

    يقول...
    التعويل على الأرقام في أمور حياتك سيُتعِبُك أخي الكريم , لا تُعِرها أي إهتام .

    بعد أن أشترى أخي سيارته الجديده التي لم أكن أُعر هذا النوع من السيارات أي أهتمام , بتُّ الآن اراها في وجهي في كل مكان .

    24 سبتمبر, 2011 03:34 م


    غير معرف

    يقول...
    انقذوني بشرح واضح للرقم والتوقيت الغريب 11:11منذ اربع سنوات انا اكاد لا انام الا واكون صادفته في عدة اماكن ومختلف الاشيا جوال حاسوب صحف ساعة يد حتي في اي شي

    23 أكتوبر, 2011 12:30 م


    حسن ع

    يقول...
    انا مولود 1989-5-11
    تحدث لي اشياء غريبه- اشوف الاشباح قليلا
    املك قدره على التوقع وخصوصا بقنوات التلفزيون ههه
    احيانا لما اعصب كتير- بيصير مكروه بذاك الشخص نفس اليوم
    -بس ما علينا المهم- اني ايضا تحدث لي نفس اعراض 11
    لكن مستمتع واحسه فال جيد

    27 أكتوبر, 2011 08:09 م


    غير معرف

    يقول...
    قال تعالى : ولكل أمة أجل فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون,,, ربما تكون ساعة هذه الامة ازفت والله اعلم

    02 نوفمبر, 2011 02:12 ص


    غير معرف

    يقول...
    هذا الرقم يتكرر امام عيني دائما11:11 1.11

    02 نوفمبر, 2011 02:18 ص


    غير معرف

    يقول...
    الاقدار بيد الله عز وجل فكل شيئ بيده وقد غيب الله عنا اقدارنا رحمة بنا فلو علم كل امرء قدره لمنا من لم يغادر بيته ولم ياكل ولن يفعل شيئ والله تعالى اعلم ان تشابه الارقام لا يعني شيء انما هي ان الانسان اذا ركز على شيئ بدا يدركه في كل مكان فحاول اخي الكريم من تعاني من هذه الضاهره بان لا تشغل بالك بها وتوكل على الله السميع العليم .

    12 نوفمبر, 2011 12:27 ص


    غير معرف

    يقول...
    هذه الظاهرة حيرتني كثير

    انا لم افتح الموضوع هذا لقرائته إلا اني رأيت ساعة الكمبيوتر تشير الى 11:11 صدفة


    ماهذه العلامة ؟؟؟؟

    لماذا العالم يزداد سوؤا ؟؟؟

    ماباقي إلا شهرا على دخووول عام 2012

    اخوكم من السعودية

    14 نوفمبر, 2011 12:36 ص

    DNDNH يقول...
    ماصدقت عيوني لما شفت موضوعك لان هالشي دايم يصير معاي خصوصا الساعه 11·11

    27 نوفمبر, 2011 07:37 م


    غير معرف

    يقول...
    انا كنت ارى ذلك الرقم كثيرا 11:11 او 1:11 ولا ازال اراه وحدث لي حادث سيارة ونجوت ولكن لا ازال اؤمن ان الله من انقذني لا دخل للرقم يقال ان رقم 11:11 بال digital create frequency that stimulate the brain which give order to the mind to look to the digital clock now in the time in this world no thing is hard 2 do so i think some one or scientist find a way how to affect on our mind because in order to creat a digital clock u need a frequency generator thats all work in electronic and also brain or our body work on electrical so which mean any change in electrical change in frequency (AC( so i think they find a way to affect on our body by frequency change and today frequency around us and easy to produce and there maybe also there are many bodies doesnt affect by the frequency because every body have a different resistance and u can try it by ohm meter so that my opinion number 11:11 is just a fake NUMBER u have 2 beleive that there is only one GOD and why GOD have to present him self by number so 11/11/11 pass and no thing happen !!! so where is the trick   D

    28 نوفمبر, 2011 10:00 م



    ---------------------------------------------------------------------------------------



    حسب رأيي وتحليلاتي وإستنتاجاتي وأمورأخرى فإنني أرجح أن الرقم 11 هو دلالة على الشرك بخالق أو صانع أو مصمم هذا العالم

    فبما أن هذا الحدث متكرر إذا منطقيا وعقلانيا يجب أن يكون وراء تكرار هذا الأمرمع أكثر من شخص ورائه جهة معينة

    تلك الجهة مهتمة بإرسال رسائل تنبيهية لبعض الناس

    للأسف معظم المسلمين هم مشركين حسب المعايير القرأنية وهم مشركين لأكثر من سبب ، لذلك حتى العرب المسلمين تأتيهم إشارات الرقم 11

    كتبت سابقا أكثر من موضوع ذكرت به لماذا يعتبرمعظم المسلمين مشركين حسب المعايير القرأنية ، ولكن حتى الأن الناس ممنوعة من فهم الكلام المكتوب


    بالنسبة للرقم 23 أيضا له تفسير وقد ذكره مسيح العهد الجديد


    تقبلوا تحياتي





    ----------------------------------------------------------------------------------------------





    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: اللغز المحير الرقم 11 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الموضوع ديني ) !

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الأحد 8 يناير 2012 - 4:59


    ---------------------------------------------------------------------------------------



    حسب رأيي وتحليلاتي وإستنتاجاتي وأمورأخرى فإنني أرجح أن الرقم 11 هو دلالة على الشرك بخالق أو صانع أو مصمم هذا العالم

    فبما أن هذا الحدث متكرر إذا منطقيا وعقلانيا يجب أن يكون وراء تكرار هذا الأمرمع أكثر من شخص ورائه جهة معينة

    تلك الجهة مهتمة بإرسال رسائل تنبيهية لبعض الناس

    للأسف معظم المسلمين هم مشركين حسب المعايير القرأنية وهم مشركين لأكثر من سبب ، لذلك حتى العرب المسلمين تأتيهم إشارات الرقم 11

    كتبت سابقا أكثر من موضوع ذكرت به لماذا يعتبرمعظم المسلمين مشركين حسب المعايير القرأنية ، ولكن حتى الأن الناس ممنوعة من فهم الكلام المكتوب


    بالنسبة للرقم 23 أيضا له تفسير وقد ذكره مسيح العهد الجديد


    تقبلوا تحياتي





    ----------------------------------------------------------------------------------------------

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: اللغز المحير الرقم 11 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الموضوع ديني ) !

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الثلاثاء 10 يناير 2012 - 22:39

    هذا الموضوع نشرته حوالي 20 -4 - 2011 في عدد من المنتديات وأقتبس بعضا مما جاء فيه وكذلك من مداخلاتي المتعلقة به

    111هل كل هذا صدفة أم ذلك مقصود ولماذا ؟؟؟؟؟؟

    [quote=مؤمن مصلح;1492685]سلامات

    في بداية هذا الموضوع أنقل لكم من موضوع الزميل أشورمع تعديلات طفيفة وبعدها تعليقي على هذا الموضوع

    من نص الموضوع المنقول

    زملائي الاعزاء
    تحية طيبة للجميع



    هل هناك تعليل لهذه الظاهرة



    يوجد نقاط غريبة في هذه السنة / 2011 /

    1- اذا اضفت اخر رقمين من تارخ ولادتك الى عمرك هذه السنة ستكون النتيجة 111 .

    مثال 1957 ـ اضف 57 + عمر الشخص هذه السنة 54 اجمع الرقمين = 111 الأرقام متشابهة


    وهذا ينطبق على كل واحد على الكرة الأرضية



    2- يوجد في الشهر العاشر / اكتوبر / 5 sundays

    5 mondays

    5 saturdays الأرقام متشابهة

    3- لاحظ التواريخ التي يتردد فيها الرقم 1 و الرقم 11

    في هذه السنة / 1/ 1/ 11
    11/ 1 / 11
    1/ 11/ 11
    11/ 11 /11 الأرقام متشابهة


    لاحظوا الأرقام التي بدا فيها الهجوم على ليبيا هي نفس اليوم اللذي بدا فيه الهجوم على العراق 2003 .



    سارحب بكافة التعاليل
    ان كانت فلكية او علمية او حتى دينية او روحانية

    مع الشكر والتقدير للجميع

    ---------------------------------------

    تعليقي على الموضوع

    تعليقي يركز على الرقم 111 وليس التفسير الرياضي للظاهرة نفسها
    يالنسبة ل 111

    وصلتني معلومة إستنتجت منها

    هي على الأرجح قد تكون إشارة للشرك الثالوثي والخبيصة الثالوثية حيث عند المسيحيين 1×1×1=1 ولكن المجموع في هذه الحالة يكون 3

    وهذا قبل العام 2012

    البعض يحاول أن يخيف الناس في قصة العام 2012 ولا أعلم الأسباب الحقيقية لمحاولة إخافة الناس

    ربما مشايخة الأديان وقساوستها وهكذا يستفيدون من ذلك كأن يكونوا مخلصين لأتباعهم من الخطر القادم وهكذا ، لا أعلم بالضبط

    ربما لن يحصل شيء غير المفروض أن يحصل بشكل طبيعي في العام 2012

    ولكن بالنسبة ل 111 هو أمر يحتاج التأمل والتفكر ولا يشبه الصدفة
    ثلاث مرات مكتوب 1
    سبق وأشرت لتكرار الرقم ثلاثة وحتى عيسى العهد الجديد أشار له إشارة غير مباشرة ، لماذا يتكرر الرقم 3 حتى الأن لا أعلم بالضبط ، ولكن أكرر على الأرجح قد يكون الأمر متعلق بالشرك الثالوثي والخبيصة الثالوثية حيث عند المسيحيين 1×1×1=1 ولكن المجموع في هذه الحالة يكون 3

    هذه الآية وردت في رواية البشير لوقا 49لإنجيل المسيح في سياق النص التالي:

    «جئت لألقي نارا على الأرض فماذا أريد لو اضطرمت؟ ولي صبغة أصطبغها وكيف أنحصر حتى تكمل؟ أتظنون أني جئت لأعطي سلاما على الأرض؟ كلا أقول لكم! بل انقساما. لأنه يكون من الآن خمسة في بيت واحد منقسمين: ثلاثة على اثنين واثنان على ثلاثة. ينقسم الأب على الابن والابن على الأب والأم على البنت والبنت على الأم والحماة على كنتها والكنة على حماتها».

    مسيح العهد الجديد يقصد حسب تفسيري الإنقسام الذي يحصل عند الدعوة لإثبات وجود خالق أو مالك لهذا العالم ومقاومة قوى الشر التي غالبا تنتصر
    لذلك فالنارالتي تحصل هي بسبب هذا الإنقسام ومادام هذا الإنقسام فكنتيجة لن يحصل سلام

    أما الرقم خمسة فهو يرمز على الأرجح ، حسب الأية أن معظم سكان الأرض حاليا مشركين ضالين حيث هو العدد الكلي 3+2=5

    وأنتشر في النت أن الأصح في القرأن تستنتج أن عدد أوقات الصلاة ( وليس مرات) وإنما أوقات الصلاة 3 وليس 5 أوقات

    أعتقد أن ما يلفت النظر أن تلك الإشارة هي قبل عام 2012 ولعل البعض سمع أو شاهد في بعض البرامج الوثائقية عن الخيار الإنساني في قضية العام 2012 ونبوءة المايا وتحرك الشمس وهكذا

    ((((((من ملاحظة لزميل هو كتب : هذا ينطبق فقط على نظام العد العشرى))))))
    الشهر العاشر : الرقم عشرة ربما قد إحتمال يرمز للوصايا العشر بما فيها معنى عدم الشرك

    من مداخلة لزميل
    المولود سنة 2001 عمره الآن
    2011 - 2001 = 10 سنوات
    10 + 1 = 11
    و نفس الشي لباقي الأرقام مع اضافة مئة لتكرار نفس رقمي العشرات بالتبادل
    المولود سنة 1900 عمره الآن
    2011 - 1900 = 111
    11 + 0 = 11

    من مداخلة تتعلق بالشرك وعدم التوحيد وفضح بعض الأكاذيب
    ---------------------------------------------------------
    المداخلة
    ---------
    الجانب الشرير من القوة الخفية المجهولة حاليا هو الغالب وهوالأقوى في عالمنا
    البشرية على الأقل ستة ألاف سنة محكومة فعليا بمواصفات هذا المسيح الدجال المزعوم ظهوره
    وكذبة المسيح الدجال المنتظر ظهوره هي قمة في الغباء
    عن أي مسيح دجال منتظر ظهوره يتكلمون والشر غالب على الخير في عالمنا
    وكأن هذا العالم مجنون
    لو كان عالمنا يحكمه الخير ثم ظهر الدجال فربما هذا الظهور المزعوم كان ظهورا منطقيا ولكن عندما يكون عالمنا محكوما من الشر أكثر من الخير فعن أي ظهور لمسيح دجال يتكلمون
    وحتى على الصعيد الديني معظم سكان الكرة الأرضية مشركين ضالين يعني لو أفترضنا كما يزعمون بأن المسيح الدجال سيروج للشر وقمة الشر حسب المفاهيم الدينية هو الشرك وعدم التوحيد فماذا سيفعل هذا الدجال إذا كان معظم سكان الكرة الأرضية مشركين ضالين
    المسلمين يعبدون محمد ويعبدون الكعبة ويقولون في صلاتهم عبارات شركية أما المسيحية فهم كلهم على بعضهم شرك في شرك
    هراء وسخافة قصة ظهور الدجال هذه[/quote]

    [quote=مؤمن مصلح;1492841]تعليقي يركز على الرقم 111 وليس التفسير الرياضي للظاهرة نفسها[/quote]

    [quote=مؤمن مصلح;1492988]هل هي صدفة ؟؟؟؟؟؟؟ أو ماذا يعني ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟

    اليوم 20-4-2011 وهو نفس اليوم الذي نشرت به هذا الموضوع سمعت المتظاهرين السوريين في قناة التلفزيون : أخبار أوربا يقولون
    ثلاث مرات : واحد
    واحد واحد واحد الشعب السوري واحد[/quote]

    [quote=مؤمن مصلح;1539089]للأمانة لو شخص من الديانة المسيحية أراد تأويل 111 وأهم ماجاء في هذا الموضوع هو يستطيع ذلك حسب دينه المسيحي أيضا[/quote]

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: اللغز المحير الرقم 11 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الموضوع ديني ) !

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الخميس 12 يناير 2012 - 3:25

    إقتباس من موضوع منشورفي الفيس بوك صفحة :علوم الماورائيات والأساطير بتاريخ 11 نوفمبر، 2011‏ في 12:00 صباحاً‏

    لا أوكد أن كل الكلام المقتبس صحيحا


    علوم الماورائيات والاساطير
    ما السر في تاريخ 11/11/2011



    نحن في عام مصاص للدم وجاء بالزلازل على الأرض والطوفانات من البحر والمذنبات "المنذرة بالشر" من السماء، وبالدموع استدرها من الأعين على وفيات مؤلمة، وهزم وحده 3 رؤساء، وأشعل النار برابع، ويدق باب دمشق بيد مضرجة طالبا رأس زعيمها.


    إنه عام الرقم 1 بامتياز، فبدءا من فجره الأول في 1-1-2011 حمله معه مكررا 5 مرات دفعة واحدة، ومعه حمل أيضا حسابا غريبا لهواة التسلية بالأرقام: اذا جمعت آخر رقمين من السنة التي ولدت فيها الى عمرك هذا العام فسيفاجئك 1 بظهوره مكررا 3 مرات دائما. أما مواليد العام 2000 وما بعده فنتيجتهم هي دائما 11 أيضا.


    ويأتينا هذا العام بيوم يتكرر رقم 1 في تاريخه 6 مرات معا، بحيث يبدو لمن ينظر اليه وكأنه يرى أعمدة قلعة بعلبك الشهيرة في لبنان، وهو 11-11-2011 المصادف يوم الجمعة المقبل، ومن بعده لن يتكرر 6 مرات الا بعد 90 سنة في 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2101 تماما.


    ومع أن 2 سيتكرر 6 مرات في القرن الحالي، وفي يومين بدل الواحد، وهما 22 -2- 2022 ثم في نظيره من شهر 12 العام نفسه، الا أن لرقم 1 حتى الآن تأكيداته مما جرى، لأننا لا ندري ما سيحمله 2022 من أحداث، في حين رأينا تغييرات دموية ورؤوس كبيرة طاحت في المنطقة العربية هذا العام، لذلك امتلأت الانترنت بالمخاوف مما قد يحدث في 11-11-2011 كيوم مميز برقم متكرر يثير شهية المنجمين.


    وأكثر باثي الذعر على الانترنت هم أفراد جماعة "المأساويين" الهولندية الناشطة بدرس وتحليل المناسبات الرقمية لاستخراج سيناريوهات مما يسمونه "أم النكبات" التي يعتبرونها "معبدة لطريق فناء العالم المرتقب في العام المقبل" كما يكتبون زاعمين.


    ويصفون "أم النكبات" بأنها خراب دموي متشيطن، وبلوى عمياء ستضرب الأرض وسكانها عشوائيا، بدءا من فجر الجمعة المقبل، بحسب ما راجعت "العربية.نت" نشاطهم ونشاط غيرهم.


    وبعكسهم تماما يرد المتفائلون في مواقع خجولة لهم على الانترنت بأن نهاية كل ما حدث من سلبيات حتى الآن في هذا العام ستبدأ مع فجر 11-11-2011 فلا تحدث بعده تغييرات في الأنظمة ولا كوارث طبيعية، متذرعين بأن التوقيع على انهاء الحرب العالمية الأولى نفسها تم في الساعة 11 صباح 11-11-1918 وهو يوم جاء بالرقم 1 مكررا 6 مرات أيضا، لذلك وصلت تأثيراته فيما بعد الى الولايات المتحدة فجعلوا من 11 نوفمبر كل عام يوما لقدامى المحاربين.


    أما الواقعيون، وهم الأرجح عقلا الى درجة أن واحدا منهم فتح صفحة واحدة على الانترنت فقط، فسخروا من الاثنين بجواب قالوا فيه ان أحدا لا يدري ما سيحدث من سلبيات أو ايجابيات في 11-11-2011 بالتأكيد، واذا ما حدث أي طارئ فلن تكون له علاقة أبدا بتكرار الرقم 1 يوم الجمعة 6 مرات، تماما كما في كل مرة تكرر فيها هذا الرقم أو سواه عبر القرون.


    طبعا، هناك استثناءات، وأهمها ما حدث يوم تكرر الرقم في 11-11-1911 دفعة واحدة 7 مرات، وفيه حل العقاب الغريب بالبوسنة وبعده قلق في الولايات المتحدة مما لا يمكن تجاهله، علما أن شيئا مهما لم يحدث حين بلغ التكرار أقصاه منذ 900 عام، فمضى 11-11-1111 طبيعيا كما وكأنه لم يكن، طبقا لما أطلعت عليه "العربية.نت" حول ذلك اليوم أيضا.


    ما حدث في البوسنة والولايات المتحدة يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني 1911 وطالعت "العربية.نت" ملخصات عنه، كان وما يزال على الألسن بعض الأحيان، ففيه شب حريق مفاجئ في مدينة فيسوكو بالبوسنة، ثم توالدت بؤر منه بشكل سريع في كل المدينة تقريبا.


    وتحولت البؤر النارية الى ما يشبه الأطباق الموزعة على مائدة غداء التقت فيما بعد والتهمت 450 بيتا بالكامل. وفي الليل امتد "يانجيا" أو "النار الكبرى" كما سموه بالتركية، الى الحقول والمخازن والأبنية الادارية فأتى عليها في وليمة عند العشاء انتهى معها كل شيء بالعشرات قتلوا احتراقا بالنار واختناقا بالدخان في كارثة عرفوا كيف انتهت، واحتاروا كيف بدأت.


    بعدها بساعات، وفي الجانب الآخر من العالم، حدثت انحرافات سريعة وغير طبيعية في المناخ الجوي لمنطقة الوسط الأميركي، وكانت محيّرة وكثيرون لم يقتنعوا بالشرح العلمي لما وجدوه يطرأ فجأة بعد ظهر ذلك اليوم ويدب فيهم تخيلات ظنوا معها أن "الفناء الموعود" بدأ يطرق باب العالم ليفنيه.


    ويطلق الأميركيون اسم The Great Blue Norther 1911 على ذلك اليوم الذي شهدت فيه ولايات الوسط الأميركي تغيرات سريعة في الطقس بدقائق قليلة، فبلغت أقصاها بردا وأقصاها حرا في يوم واحد لم يتكرر شبيه له في أي يوم ومكان طوال قرن من الزمان حتى هذه اللحظات.


    يكتبون أن موجة حر اجتاحت المنطقة بدرجة حرارة بلغت 27 مئوية، ثم في 10 دقائق انخفضت الى النصف، وبعد ساعات صارت صقيعا معدله 4 درجات، واستمرت انخفاضا حتى بلغت عند منتصف جليدا درجته 11 تحت الصفر، وظن من كان حيا ذلك اليوم أن كل شيء عاد من بعدها كما كان، لكن إعصارا دخل على الخط فخرب ودمر وشرد، وعبر بعد أن قتل 300 أميركي.


    ويبدو أن للرقم 11 قوة خاصة تحتدم كلما مر عليه الزمن، ففي هذا العام ميز 11 نفسه بإنجازات دموية تاريخية ملحوظة في المنطقة العربية بشكل خاص، وحل كرمز لتاريخ جرت فيه أحداث انتهت بالزعزعة والوقيعة برؤوس السلطة وبالخروج على النظام العام، وأهمها ما تدرجه "العربية.نت" في الجدول المتضمن أدناه ما يلفت النظر لكل يوم كان تاريخه 11 من هذا العام:


    11 -1-2011: تظاهرات واحتجاجات التونسيين تصل الى العاصمة لأول مرة ويعجل وصولها واحتدامها في تونس بإسقاط الرئيس زين العابدين بن علي، فيتنحى بعدها ويغادر البلاد مطرودا.

    11-2-2011: الرئيس المصري حسني مبارك يتنحى عن الحكم الذي تولاه رسميا في 1981 ويسلم مقاليده للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد ثورة عليه من المصريين استمرت 18 يوما.

    11-3-2011: زلزال عنيف يضرب اليابان وتتبعه اجتياحات مائية من تسونامي تخريبي، اقتحم المدن والبلدات فشارك الزلزال بالقتل ودك الأبنية وتلاعب بالسيارات كما الدمى، ثم حدث تصدع بمنشآت مفاعل يوكوشيما النووي وانفجر أحد محركاته الرئيسية، وكانت كارثة عرفوا أيضا كيف بدأت لكنهم يجهلون متى ستنتهي.

    11-4-2011: اعتقال لوران غباغبو، رئيس ساحل العاج منذ العام 2000 والذي رفض بعد انتهاء ولايته التنحي عن السلطة لصالح الحسن واتارا، الفائز بالانتخابات الرئاسية.

    11-6-2011: الحكومة الانتقالية في الصومال تعلن عن مقتل واحد من أهم الناشطين مع تنظيم "القاعدة" وهو فضول عبد الله محمد، الدماغ المخطط والمنفذ لتفجير السفارتين الأميركيتين بنيروبي ودار السلام حيث قضى 200 شخص في 1998 وجرح 4 آلاف آخرون.

    11-7-2011: مقتل أحمد والي كرزاي، الأخ غير الشقيق للرئيس الأفغاني حامد كرزاي، في منزله بقندهار على يد حارسه الشخصي.

    11-9-2011: مرت 10 سنوات على هجمات 11 سبتمبر الدموية، وفي اليوم نفسه أعلنت النيجر عن وصول الساعدي القذافي اليها، فارا من مطارديه الثوار الليبيين على نظام أبيه.


    ومن خارج يوم 11 من كل شهر جاء هذا العام بكوكتيل غريب من الدموع والدمويات سلم من شره العام قليلون، بحسب ما راجعت "العربية.نت" مسيرته منذ بدآ بثورة تونس ثم بفيضانات أستراليا المرعبة، وتلاها بثورة 25 يناير في مصر على وقع سلسلة زلازل ضربت نيوزيلندا.


    بعدها اشتعلت الثورة في ليبيا وضرب اليابان زلزالها المدمر، ثم بدأ تقتيل السوريين المطالبين بإسقاط النظام، كما كان في اليمن، فقالوا يومها انها طامات من لعنة للقمر تتحرك معها مسببات الخراب والغضب في كل مرة تحدث فيها ظاهرة فلكية اسمها "الحضيض القمري" وترافقها نكبات واضطرابات.


    والظاهرة كما يشرحها علماء الفيزياء الفلكية هي وصول القمر لأقرب مسافة له من الأرض، كما حدث آخر مرة في 1992 حيث قال "المأساويون" انه كان أسوأ أعوام التسعينات، وهو كذلك فعلا. أما "الحضيض القمري" هذا العام فحل في 19 مارس/آذار الماضي، وفيه بدا القمر أكبر مما اعتدناه بنسبة 14% وأشد لمعانا وبريقا بنسبة 38% تقريبا.

    وفي ثورات تونس ومصر واليمن وليبيا وسوريا حتى الآن رأينا القتل يفتك بالآلاف، ومد نشاطه أيضا الى أفريقيا فسمعنا بسقوط أكثر من 800 شخص في نيجيريا بعد خسارة رئيسها القائد العسكري المسلم من الشمال، محمدو بهاري، بانتخابات جاءت للحكم بمنافسه المسيحي غودلاك جوناثان في 16 أبريل/نيسان الماضي.


    وشهدنا ما يمكن اعتباره "خبر العام" بمقتل بن لادن ليلة 1-5-2011 في مخبأ بيتي عاش فيه 5 سنوات في الباكستان، وتلاه في 27 أغسطس/آب مقتل عطية عبد الرحمن، الرجل الثاني في "القاعدة" وبصاروخ استهدفه من طائرة أميركية بلا طيار.


    وجاء أول الشهر الثامن بمظاهرات مليونية ضد غلاء المعيشة في اسرائيل، رافقها اضطراب وشغب عنيف وصل الى قلب العاصمة البريطانية واستمر 5 أيام سقط فيها 5 قتلى. ثم رأينا الموت يستهدف الفنانين العرب بشكل خاص، ففي 6 أغسطس/آب توفي المطرب الشعبي حسن الأسمر.


    بعده بيومين توفيت مواطنته الممثلة هند رستم، ثم في اليوم التالي توفي في جدة رفيق درب المطرب محمد عبده والمعتبر من أقدم الملحنين في السعودية، وهو الموسيقار محمد شفيق. ثم انتهى الشهر على أخبار اعصار "إيرين" الأميركي وما جاء به من خراب.


    أما سبتمبر فكان دمويا أكثر من سواه بليبيا واليمن وسوريا، وتلاه 6 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بوفاة ستيف جوبس، مؤسس شركة "أبل" الشهيرة، وفي اليوم التالي تلطفت الأجواء قليلا بفوز اليمنية توكل كرمان بجائزة نوبل للسلام، لكن مذنبا اقترب بعد 9 أيام من الأرض أكثر مما ينبغي أعاد القلق بعض الشيء، وهو "ايلين" الذي مضى ولن يظهر الا بعد 12 سنة.


    ثم سمعنا بعد "إيلين" بأسبوعين ورأينا ما لا يصدق وانفردت به "العربية" قبل سواها بالدقائق الأولى: في 20 أكتوبر/تشرين الأول اعترض ثوار ليبيون الزعيم الليبي معمر القذافي وهو هارب من سرت فاعتقلوه وقتلوه شر قتلة، ومعه اعتقلوا ابنه المعتصم وقتلوه أيضا، وكان ثالث نجل للعقيد يقضي قتلا هذا العام بعد شقيقيه خميس وسيف العرب. أما البقية فمشردين.


    وبعدها في اليوم التالي توفي الرئيس السابق للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان في قضية مقتل رفيق الحريري، القاضي أنطونيو كاسيزي، ضحية للسرطان. ثم بعد 11 يوما طوى العالم خبر شهير بمقتل "ارهابي الانترنت" اليمني أنور العولقي بصاروخ من طائرة أميركية بلا طيار أيضا.


    وبعد 11 يوما أيضا ضرب زلزال محافظة "فان" المجاورة لإيران في الشرق التركي، فقتل 432 وشرد الآلاف، تلاه في 31 أكتوبر/تشرين الأول حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأونيسكو، وهو اليوم الذي بلغ فيه سكان العالم 7 مليارات.


    وكما ظهر السرطان الأسبوع الماضي في الرئيس البرازيلي السابق لويس ايناسيو لولا دا سيلفا، سبق وظهر أيضا في أوائل يوليو/تموز في الرئيس الفنزويلي هوغو تشافيس، ومنذ يومين ضرب زلزال ولاية أوكلاهوما بقوة 5.6 درجات وتبعته هزات ارتدادية، وكان سبقه في الضرب زلزال بقوة 5.9 درجات استهدف ولاية فرجينيا في 24 أغسطس/آب الماضي، وهي ولاية نادرة التعرض للزلازل، فآخرها كان في 1897 بالدرجة نفسها.


    وبعض الموعود حدوثه يوم الجمعة المقبل هو بدء يوم الغضب الفلسطيني والمزيد من المظاهرات في سوريا، واختيار 7 عجائب طبيعية سيتم الاعلان عنها بعد تنافس شمل 20 موقعا في 5 قارات وتم التصويت عليها طوال عامين، والمرجح أن تكون مغارة جعيتا اللبنانية والبحر الميت بين السبعة المختارة.


    كما يبدأ بالاقتراب من الأرض غدا الثلاثاء كويكب سيصبح أدنى اليها من القمر نفسه، وهو صخرة عملاقة قطرها 400 متر واسمها 2005 YU 55 وستقترب الى مسافة 323 ألف و469 كيلومترا عن الأرض، منذرة بالخطر.


    هذه الصخرة تثير المخاوف، لأنها المرة الأولى منذ 1976 التي يمر فيها جسم بحجمها بهذا القرب، طبقا لما قال سكوت فيشر، وهو مدير برنامج في "مؤسسة العلوم الوطنية الأميركية" في حديث عنها من "سكايب" مع الصحافيين الأسبوع الماضي. مع ذلك طمأن بأنها ستمر مرور الكرام.


    حتى نظرية النسبية التي أثبت فيها آينشتاين أن سرعة أي شيء بالكون لا يمكن أن تكون أكبر من سرعة الضوء، ولم يتمكن أي فيزيائي من مخالفة ما قال منذ 95 سنة، تعرضت في 2011 لما قد ينسفها من الأساس.


    ففي سبتمبر/ أيلول الماضي ثبت من تجربة أجريت في "مصادم هادرون" التابع للمنظمة الأوروبية للبحوث النووية، أن جزيئات "نوترينو" تم قذفها بسرعة الضوء عبر المصادم من مقر المنظمة بجنيف الى مختبر "غران ساسو" البعيد 732 كيلومترا، وصلت قبل موعدها بجزء من الثانية، وهو دليل دامغ بأن سرعتها كانت أكبر من سرعة الضوء.


    ولم ينته 2011 بعد، فعلى طريقه الدموي قادمة ملفات خطرة واستحقاقات حاسمة، ومنها ما يلوحون به من ضربة عسكرية للمنشآت النووية بإيران، وتداعيات الثورة السورية واليمنية وتوابع أزمة الديون المالية في الولايات المتحدة والافلاس المرتقب لليونان التي استقال رئيس وزرائها جورج بباندريو الأحد الماضي، تاركا سباق تساقط الرؤساء لاثنين وصلا الدور النهائي من دمشق وصنعاء.(العربية)

    مؤمن مصلح
    فعال
    فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 727
    العمر : 52
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009

    رد: اللغز المحير الرقم 11 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( الموضوع ديني ) !

    مُساهمة من طرف مؤمن مصلح في الجمعة 13 يناير 2012 - 17:33

    ------------------------------------------------------------

    مريم نورعن دون قصد تلمح أن مصير بشار وسوريا متعلق بالرقم 11

    بالنسبة للرقم 11 في الموضوع المنقول هي إشارات تأتي لأشخاص محددة وهم المتلقين للإشارات لا يفهمون السبب

    هذا عدا عن أن الرقم 9 أيضا له علاقة بالشرك ( الوصايا العشرة ناقص بند الوحدانية )

    حيث يرمزون أحيانا بالرقم 9 أيضا للشرك

    بما أن الوصايا عشرة وناقص واحد منها وهو الوحدانية

    7 مليار إنسان معظمهم مشرك ضال ملحد

    2-3 أيضا له علاقة وكل هذا ورد في الموضوع

    وتم أيضا وضع فلم جيم كيري في الموضوع 23 وهونفس الممثل الذي مثل دور الشخص الذي ينوب عن الإله بإذن من الإله لمدة : بروس العظيم

    ورود كل تلك الأرقام في الموضوع المنقول مستحيل أن يكون صدفة

    - حصلت 9-11 تفجيرثلاث أبراج ، برجين منهم شكلهما مثل ال11 وهذا حدث في عام 2001
    أي العام الأول


    هذه الآية وردت في رواية البشير لوقا 49 في العهد الجديد في سياق النص التالي:

    «جئت لألقي نارا على الأرض فماذا أريد لو اضطرمت؟ ولي صبغة أصطبغها وكيف أنحصر حتى تكمل؟ أتظنون أني جئت لأعطي سلاما على الأرض؟ كلا أقول لكم! بل انقساما. لأنه يكون من الآن خمسة في بيت واحد منقسمين: ثلاثة على اثنين واثنان على ثلاثة. ينقسم الأب على الابن والابن على الأب والأم على البنت والبنت على الأم والحماة على كنتها والكنة على حماتها».

    مسيح العهد الجديد يقصد حسب تفسيري الإنقسام الذي يحصل عند الدعوة لإثبات وجود خالق أو مالك لهذا العالم ومقاومة قوى الشرلتلك الدعوة
    لذلك فالنارالتي تحصل هي بسبب هذا الإنقسام ومادام يحصل هذا الإنقسام فكنتيجة لن يحصل سلام

    أما الرقم خمسة فهو يرمز على الأرجح ، حسب الأية أن معظم سكان الأرض حاليا مشركين ضالين حيث هو العدد الكلي 3+2=5

    ومريم نور ذكرت الرقم 11أكثر من مرة في هذا الفيديو

    إذا أخذوا الباب 11 راحت سوريا ورحنا كلنا

    http://www.youtube.com/watch?v=0xTqhLQcE-I
    و

    http://www.youtube.com/watch?v=2cGuRs_IuLA&feature=player_embedded


    ------------------------------------------------------------

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 0:13